محلي حضرموت يدين عملية اغتيال مدير أمن المكلا السابق ونجله في عمل إرهابي

http://mukallastar.com/news/2014/152954.html
Former Security Official in Hadhramaut assassinated in Mukalla 29 May,2014
Salmeen Al Obathani served his post dedicatedly and was once the Head of the Tourist Police Dept. in Mukalla. He was helpful in assisting visiting tourists in issuing special permits to allow them enjoy their stay in Hadhramaut.
He was killed with his son, this afternoon in broad daylight in Mukalla. Fingers point at targeted killings aimed at Hadhrami officials -past and present. It may be a way of settling old scores between the elites of the regimes past and present who are believed to be behind these killings to eliminate and cover up their past.

Inna Lillah Waina Ileyhi Rajioun and may his killers never see another day. 

محلي حضرموت يدين عملية اغتيال مدير أمن المكلا السابق ونجله في عمل إرهابي
دانت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومديرية مدينة المكلا الحادث الإرهابي الجبان والغادر الذي استهدف العقيد سالمين أحمد العوبثاني مدير أمن مديرية المكلا السابق ونجله بعد ظهر اليوم وأدى إلى استشهادهما ..معربة عن تعازيها ومواساتها لأسرة الشهيد وأقربائه وزملائه .
وأشادت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومديرية مدينة المكلا في بيان النعي بمناقب الشهيد وتفانيه في أداء مهامه وواجباته الأمنية ..حاثة أجهزة الأمن على بذل كل الجهود على صعيد البحث والتحري لكشف المجرمين القتلة وتعقبهم حتى يتم إلقاء القبض عليهم بما يمكن من تقديمهم للعدالة .
إلى ذلك أوضح مصدر مسؤول بشرطة المحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مسلحين أثنين كانا على متن دراجة نارية أطلقا النار على العقيد العوبثاني وهو يستقل سيارته الخاصة في الطريق العام المؤدي إلى منزله بمنطقة الغليلة بالقرب من ثانوية بلقيس للبنات بالمكلا الأمر الذي أدى إلى أصابته ونجله (عوض) بجروح بالغة نقلا على أثرها إلى مستشفى هيئة ابن سينأ قبل أن يفارقا الحياة .
وقال المصدر :” وعلى الرغم من إصابة العقيد العوبثاني البالغة إلا أنه تمكن من حرف سيارته لتصطدم بالدراجة النارية التي كان يستقلها الإرهابيان وألقى بهما أرضاً إلا أنهما لاذا بالفرار على أقدامهم تاركين دراجتهم تشهد على بشاعة جريمتهم النكراء “.
وأشار المصدر إلى أن فريق أمني من البحث الجنائي عاين موقع الحادث وباشر في التحقيقات .. مبينا أن الأجهزة الأمنية تعكف حاليا على البحث والتحري للكشف عن مرتكبي الجريمة .
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية لن تدخر جهدا في سبيل كشف منفذي هذه الجريمة ومن يقف وراءهما وتعقبهم حتى يتم ضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

Post a comment

0 Comments