تساءل عن دور قبائل حضرموت في المرحلةThe role of Hadhrami tribes is questioned

جيش

http://www.honahadhramout.com/2013/101016.html
عسكري متقاعد : إطلاق اللجان الشعبية في حضرموت بات ضرورة الآن في ظل الانفلات والتدهور الأمني

A retired military official is surprised at the complacency shown by the Hadhrami Tribes towards the deteriorating security situation for the past two years in Hadhramaut . They are now called on to take firm and strong action in protecting Hadhramaut’s own security!!

استغرب اللواء أحمد سعيد المحمدي الموقف الصامت والسلبي لقبائل محافظة حضرموت في الساحل والوادي في مواجهة ماتتعرض له محافظة حضرموت من قتل واستهداف لكوادرها الأمنية منذ أكثر من سنتين ، مضيفاً أن هذه المرحلة هي الفرصة الأخيرة لهذه القبائل لتسجل موقفاً حازماً لحماية امن حضرموت المستباح من قبل ثلة من القتلة يسرحون ويمرحون ويقتلون الأبرياء بدارجة النارية صباح مساء.

وجدد اللواء المحمدي دعوته لكل المواطنين الشرفاء بمحافظة حضرموت بمختلف تكويناتهم المجتمعية بأن يكونوا على مستوى المسؤولية لمواجهة هذه المرحلة والمنعطف الخطير في تاريخ حضرموت المحب للأمن والاستقرار وقطع الطريق أمام من يحاولون إغراق حضرموت في دوامة الفوضى والعنف .

ودعا اللواء المحمدي إلى عقد اجتماع طارئ لرسم خطة أمنية شعبية لمواجهة الانفلات الأمني المستمر والحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة في ربوع المحافظة في ظل مخاوف من إعادة سيناريو زنجبار في محافظة حضرموت .



وطالب اللواء المحمدي في بيان حصل موقع هنا حضرموت على نسخة منه أبناء حضرموت للاستعداد لاستئناف عمل اللجان الشعبية لحماية المحافظة ممن يتربص بها ، وأن تتقدم قابائل حضرموت المشهد لتسجل موقفاً ضد كا مايتهدد حضرمون من فوضى وعنف

Post a comment

0 Comments